معلومات عنا

سوزهو تروي المحدودة

تروي هو عبوة زجاجية وتغليف والإغلاق النسبي المورد ، locats في الصين.

WETROYES® تعمل في إنتاج العبوات الزجاجية والتعبئة والتغليف لأكثر من 10 سنوات. هناك أكثر من 3000 زجاجة زجاجية ووعاء زجاجي وإغلاق معروض عبر الإنترنت. يمكننا أيضًا صنع ملصقات مخصصة لك ، بغض النظر عن القالب الجديد أو الطباعة ، ملصقات الملصقات.

نهدف إلى جعل التعبئة سهلة لعملائنا.

يمكننا أن نجدها ، نصممها ، مصدرها ، نصنعها ، نشحنها ، نخزنها ، والمزيد.

- أكثر من 15 مصنعًا ، تقع في Xuzhou و Shandong و Guangzhou و Zhejiang و Anhui ...

- المنتجات المخزنة هي إحدى مزايانا التي لا تقبل المنافسة.

- زجاج بدرجة الطعام ، حاصل على شهادة ISO.

نحن نقدم العناية الشخصية ومستحضرات التجميل والعطور والأطعمة والمشروبات والتعبئة الطبية للعملاء ذوي الحجم الكبير. نحن ننتج زجاجات مختلفة ويمكن أن يكون اللون صوانًا وواضحًا وأخضر وأخضر داكن وكهرماني وأزرق. تتوفر أيضًا خدمة إضافية ، مثل الطباعة الملصقة والطباعة الحريرية وكذلك طباعة الصقيع.

بالنسبة لعملاء B2C ، نقدم عبوات "مجموعة" من الزجاجات والمرطبانات الزجاجية ، والتي تمكن الشركات من شراء كميات أقل من Troy Pack من الموزعين الآخرين بأسعار الجملة. يساعد هذا الشركات الصغيرة على تقليل التكاليف من خلال التخلص من النفقات العامة غير الضرورية ورسوم التخزين التي لا داعي لها. في الوقت نفسه ، تتمتع الشركات الكبيرة التي تطلب كميات كبيرة من منصات التحميل من Troy Pack بخصومات أفضل.

مراقبة الجودة هي أحد المبادئ الرئيسية لـ TROY ؛ أن تكون جادًا ومسؤولًا هو الأساس لكسب ثقة العملاء. يتبع الموظفون المحترفون من TROY دائمًا كل خطوة من الإنتاج إلى الشحن. ستأخذ Troy Pack دائمًا "الموقف الائتماني والمسؤولية والخدمة الفعالة" كسياسة ، وستعمل بجد لتأسيس علاقات تجارية قوية وطويلة الأمد مع العملاء في جميع أنحاء العالم.

特色

منتجات ذات جودة عالية من صنع المصانع المعتمدة

منتجات جيدة من شركة موثوقة

证书

قابل الفريق

jerry-600-600

جيري تشي

نائب الرئيس

التواصل هو أفضل معلم.

kevin-600-600

كيفن شو

المؤسس والرئيس التنفيذي

الكمال يرجع إلى التعالي المستمر.

Perry

بيري بان

مبيعات

JACKY 1

جاكي ليانغ

مراقبة الجودة

penny

بيني بان

مبيعات

cassie

كاسي يو

تمويل

Amber

سونغ العنبر

مبيعات

Lydia

ليديا لين

مبيعات

آراء العملاء

اتصل بنا اليوم على 0086-0516-85555108 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني info@wetroyes.com

الصفحة الرئيسية

About Us

Xuzhou Troy Co.,Ltd.

Troy is a Glass bottle & packaging and relative closure supplier, locats in China.

WETROYES® has been in producing glass bottle & packaging for more than 10 years. There have over 3,000 glass bottle, glass jars and closures offered online. We also can custom made for you, no matter new mold or printing, label stickers.

We aim to make packaging easy for our customers.

We can find it, design it, source it, make it, ship it, store it, and more.

- More than 15 factories, located in Xuzhou, Shandong, Guangzhou, Zhejiang, Anhui...

- Stocked products is one of our unbeatable advantages.

- Food grade glass, ISO certificated.

We provide personal care, cosmetics, perfume, food and beverage, medicinal packaging to high-volume clients. We produce different bottles and the color can be flint & clear, green & dark green, amber and blue. Additional service are also available, like decal, silk printing as well as frost printing.

For B2C customer, we provide "kit" packs of glass bottles and glass jars, which enable businesses to purchase smaller quantities from Troy Pack than from other distributors, at wholesale prices. This helps small businesses reduce costs by eliminating unnecessary overhead and needless storage fees. At the same time, large companies ordering pallet quantities from Troy Pack enjoy better discounts.

Quality control is one of main principles of TROY; being serious and responsible is the basic to obtain clients' trust. The professional employees from TROY always follow every step from production to shipping. Troy Pack will always take "credit standing, responsibility and efficient service" as policy, and will work hard to establish strong & long-term business relationships with the customers all over the world.

特色

Quality Products made by Certified Factories

Good products from Reliable Company

证书

Meet the team

jerry-600-600

Jerry Chi

Vice President

Communication is the best teacher.

kevin-600-600

Kevin Xu

Founder & CEO

Perfection is due to constant transcendence.

Perry

Perry Pan

Sales

JACKY 1

Jacky Liang

QC

penny

Penny Pan

Sales

cassie

Cassie Yue

Finance

Amber

Amber Song

Sales

Lydia

Lydia Lin

Sales

Customer Reviews

Call us today at 0086-0516-85555108 or email info@wetroyes.com

HOME